الزعتري يؤكد أهمية التعاون مع بعثة التواجد الدولي في الخليل

209-TRIAL- الخليل/سوا/ أكد رئيس بلدية الخليل داود الزعتري اليوم السبت، خلال لقائه رئيسة بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل ’’TIPH كرستين فوسين، أهمية الدور الذي تلعبه البعثة في مدينة الخليل لفضح الاعتداءات الإسرائيلية.
جاء ذلك خلال الزيارة الأخيرة لـ’فوسين’ التي ستنهي مهام عملها كرئيسة للبعثة مطلع الشهر المقبل، يرافقها ضابط ارتباط البعثة مع المؤسسات الفلسطينية هاشم طه.
وأشار الزعتري، إلى أهمية تواجد البعثة في مدينة الخليل بالنسبة للفلسطينيين، وأثنى على دور فوسين والعلاقة المتميزة التي تجمع بلدية الخليل بالبعثة، ومدى التعاون الذي تم خلال فترة قيادتها للبعثة، منوها إلى استعداد البلدية بالاستمرار بالعمل وتفعيل التعاون والعمل على تسهيل مهمة الفريق القيادي الجديد للبعثة وتقديم كل أشكال التعاون.
كما قدم رئيس بلدية الخليل، شرحا تفصيليا حول الأوضاع الأمنية والاقتصادية والسياسية لمدينة الخليل، والمعاناة التي يعيشها سكان البلدة القديمة من المدينة، نتيجة سياسات الاحتلال والحواجز العسكرية واعتداءات المستوطنين المتكررة تجاه سكانها.
من جانبها، أشارت فوسين إلى أنها عاشت فترة من حياتها في مدينة الخليل ستبقى راسخة في ذاكرتها، وأنها كانت أياما مميزة في سيرتها العملية والحياتية، وأعربت عن أملها بأن يحل السلام على المنطقة وأن يعيش سكانها بأمان وحرية.
201
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد