حملة خادم الحرمين الشريفين تواصل التبرع لاهالي غزة

142-TRIAL- رام الله / سوا/  تقوم حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة بالتبرع بسخاء بآلاف الطرود الغذائية وأطنان الطحين من أجل المساعدات الغذائية في غزة اعتبارا من الثلث الأخير من شهر أغسطس، بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي.
وسيعمل هذا الدعم الإغاثي العاجل على تمكين العائلات من تسلم مواد غذائية أساسية (دقيق القمح والأرز والزيت والسكر والحليب المجفف واللحم المحفوظ ومواد أخرى). ومن المتوقع أن يصل إجمالي عدد المنتفعين إلى 25 ألف عائلة (172,500 شخص) من مشروع السلال الغذائية بالإضافة إلى 32 ألف عائلة من مشروع كيس الطحين ( 220,800 شخص)
ويُلبي هذا التبرع السخي احتياجات أهالي قطاع غزة العاجلة في ظل العدوان الأخير على قطاع غزة والذي خلف أكثر من 2200 شهيد بالإضافة إلى 11 ألف جريح و 520 ألف نازح بالإضافة لتدمير أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية.
وقد قام مكتب تنسيق العمل الانساني التابع لمنظمة التعاون الإسلامي بافتتاح مراكز توزيع في كل من خانيونس، وشرق غزة، وجنوب غزة، وبيت حانون لايصال المساعدات للمتضررين من العدوان.
وسيتم افتتاح مراكز جديدة في الأيام القريبة المقبلة لايصال المساعدات للمتضررين في كافة محافظات قطاع غزة.
وتعتبر هذه المساعدات هي الدفعة الأولى من المساعدات السعودية والتي يتبعها عدة مساعدات ضمن حملة خادم الحرمين الشريفين لتلبية حاجة السكان الفلسطينيين في غزة.
وتعد اللجنة السعودية والحملات العديدة التابعة لها لإغاثة الشعب الفلسطيني واحدة من أكثر الجهات دعما وعملاً لقطاع غزة حيث تنفذ العديد من المشاريع الإغاثية والصحية والتنموية لصالح أهالي القطاع. 189
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد