دورا والظاهرية يحققان أول فوز بالدوري الفلسطيني لكرة القدم

رام الله / سوا / تقدم فريقا دورا وشباب الظاهرية للمركزين الثاني والثالث على التوالي، بعد أن حققا انتصارين مهمين في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، والتي اقتصرت على إقامة لقاءين فقط.

وتم إرجاء باقي المباريات بسبب مشاركة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في اللقاء الودي الدولي المقرر يوم الأربعاء المقبل أمام مضيفه منتخب طاجيكستان في العاصمة دوشانبي.

ورفع شباب دورا وشباب الظاهرية رصيدهما إلى 5 نقاط من فوز وتعادلين، بينما بقي هلال القدس في الصدارة برصيد 6 نقاط من انتصارين.

وحقق دورا انتصاره الأول على حساب ضيفه شباب يطا بهدفين نظيفين، ليحصد أول انتصار في الدوري، فيما تلقى يطا الذي يقبع في القاع خسارته الثالثة على التوالي وظل بلا نقاط.

وانتظر دورا حتى الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء لحسم الأمور لصالحه، حيث افتتح له يحيى حريب التسجيل في الدقيقة 84، فيما عزز  زميله أمين محاجنة النتيجة بالهدف الثاني.

وعلى استاد الخضر الدولي ب بيت لحم ، حقق شباب الظاهرية انتصاره الأول في الدوري على مضيفه شباب الخضر، بعد تعادلين سابقين، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، مقابل نقطتين للخضر.

ويدين غزلان الجنوب وهو لقب الظاهرية بالفضل للنجم الدولي أحمد ماهر الذي خطف هدف المباراة وهدف الفوز قبل نهاية الشوط الأول.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد