بالفيديو.. تشيلسي يغتنم 3 نقاط ثمينة من موقعة هال سيتي

لندن / سوا / خرج تشيلسي من موقعه امام مضيفه هال سيتي فائزا بثنائية نظيفة يوم السبت على ملعب "كاي سي ستاديوم" ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي تشيلسي ويليان (61) ودييجو كوستا (67)، وارتفع رصيد تشيلسي إلى 13 نقطة وارتقى مؤقتا للمركز السادس، فيما توقف رصيد هال سيتي عن النقطة السابعة.

أبرز التغييرات على تشكيلة تشليسي في المباراة كانت جلوس الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش على مقاعد البدلاء، فلعب الإسباني سيزار أزبيليكويتا في موقعه الأصلي كظهير أيمن فما شارك مواطنه القادم من فيورنتينا الإيطالي ماركوس ألونسو كظهير أيسر.

وفي ظل تواصل غياب جون تيري وكيرت زوما بسبب الإصابة، شكل جاري كايهيل ودافيد لويز قطبي الدفاع خلف لاعب الإرتكاز الفرنسي نجولو كانني،، فيما شارك النيجيري فكتور موسيس أساسيا وشكل المثلث الهجومي مع البلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي ويليان وراء رأس الحربة الإسباني دييجو كوستا.

أما الفريق المضيف، فغاب عنه الظهير المصري أحمد المحمدي بسبب طرده في المباراة الأخيرة، وشارك ديميرسي مبوكاني في خط الهجوم إلى جانب النرويجي أداما ديوماندي على حساب الأوروجوياني أبيل هرنانديز.

 

'

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد