الحالة المرورية في شوارع قطاع غزة

شرطة مرور

غزة / سوا/ قالت الإدارة العامة للمرور في قطاع غزة إن الحركة المرورية اعتيادية على جميع المفترقات والمحاور الرئيسية، باستثناء وجود بعض الازدحامات في محيط المدارس والجامعات، مشيرة إلى أن الحركة قد تزداد نشاطا في ساعات الذروة والمساء.

ونوهت الإدارة في نشرتها اليومية إلى وجود سوق دوار العودة في محافظة رفح، مبينة أن الأعمال القطرية على شارع السودانية والمحافظة الوسطى من مدخل المغازي حتى مفترق سكر لا زالت مستمرة.

وأضافت أن هناك إغلاق جزئي في شارع المشتل من دوار الشباب والرياضة غربا حتى المشتل كما توجد أعمال تعبيد طرق في شوارع متفرعة من شارع النصر في محيط مول ستبس.

ولفتت المرور إلى وجود إغلاق جزئي من مفترق الشرقية حتى شارع السنية في محافظة خانيونس لوجود أعمال ترميم للطريق، مضيفة عن وجود إغلاق كلي من مفترق شرطة القرارة حتى مفترق المطاحن ضمن المشروع القطري بمحافظة خانيونس، إضافة لإغلاقات جزئية متفرقة في بيت لاهيا والعطاطرة والخزندار لوجود اعمال حفر آبار مياه وصرف صحي.

وأوضحت الإدارة أنه سجل لدى دائرة حوادث الطرق "15" حادثا خلال 48 ساعة الماضية، نتج عنها إصابة واحدة إلى جانب أضرار مادية لحقت بالمركبات وبمكونات الطريق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد