ضابط إسرائيلي كبير اغتصب مجندة داخل الدبابة

ضابط إسرائيلي كبير اغتصب مجندة داخل الدبابة

القدس / سوا / ذكرت “هآرتس” ان النيابة العسكرية وطاقم الدفاع عن البريغادير العقيد اوفيك بوخاريس، المتهم بمخالفات جنسية خطيرة، من بينها الاغتصاب، اتفقا على بدء اتصالات لعقد صفقة ادعاء بوساطة قاض.

وحسب بيان الجيش الاسرائيلي، فقد ابلغ الجانبان هيئة المحكمة العسكرية الخاصة في مقر القيادة العامة، موافقتهما على اجراء تسوية.

وستبدأ محاكمة العقيد بوخاريس اليوم الخميس، وسيتم خلال الجلسة الاتفاق بين الاطراف على الاجراءات والجدول الزمني للتسوية. واذا تم التوصل الى اتفاق سيضطر القاضي الى حسم ما اذا سيوافق عليه.

وفي الوقت الذي قالت فيه محاميات المشتكيات ضد بوخاريس بأن موافقته على اجراء الاتصالات للتوصل الى صفقة، تعني تراجعه عن انكاره للمخالفات المنسوبة اليه، قال مقربون من الضابط انه لا ينوي الاعتراف بالتهم.

ويتهم بوخاريس، الذي استقال من الجيش في اعقاب تقديم لائحة الاتهام ضده بارتكاب 16 مخالفة جنسية بحق مجندتين: جندية خدمت تحت امرته، وضابطة لا تزال تؤدي الخدمة الدائمة. وحسب الشبهات فقد اغتصب بوخاريس الجندية ثلاث مرات، وارتكب بحقها اعمال مشينة، كما ارتكب اعمال مشينة بحق الضابطة. وجرى ارتكاب هذه المخالفات في مكتب الضابط وفي سيارته العسكرية، وفي موقع عسكري، وفي مسكنه وداخل الدبابة وفي اماكن اخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد