التربية والشرطة تبحثان سبل تعزيز الوعي لدى المعلمين والطلبة

none

رام الله /سوا/ بحث وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الأربعاء، مع مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، سبل تعزيز الوعي لدى المعلمين وطلبة المدارس حول العديد من القضايا والمحاور المتعلقة بالقيم الوطنية والانتماء واحترام النظام والقانون.

وأكد صيدم وفق وكالة الأنباء الرسمية، حسب بيان للوزارة اليوم الأربعاء، الحرص الذي توليه الوزارة في سبيل تنشئة الأجيال الشابة ورفدها بالمعارف والقيم، وصقل شخصيات الطلبة عبر إشراكهم بمخيمات التعايش مع المؤسسة الأمنية، مشيدًا بالدور الطليعي والحيوي الذي تقوم به الشرطة من أجل حماية المواطن والحفاظ على الأمن وسلطة القانون.

وأوضح أنه سيصار إلى توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين التربية والشرطة، تتضمن العديد من المحاور التي تم طرحها خلال اللقاء، مؤكدا أهمية العمل ضمن منهجية واضحة المعالم بغية تحقيق الغايات المنشودة.

من جانبه، تطرق عطا الله إلى الشراكة الفاعلة بين الوزارة والشرطة، التي تجسد روح التعاون لخدمة المنظومة القيمية والتربوية، لافتا إلى ضرورة تفعيل التعاون من أجل توعية أبنائنا الطلبة ومعلمينا بطبيعة عمل الشرطة، وإشراكهم في الفعاليات والبرامج المنفذة في هذا المجال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد