المجاهدين: الانتفاضة والوحدة والمقاومة السبيل لانتزاع كل الحقوق

عنصران من حركة المجاهدين -ارشيفية-

غزة /سوا/ اعتبر مصدر مسئول في الدائرة السياسية لحركة المجاهدين في ذكرى "انتفاضتي الاقصى و القدس " أن "الانتفاضة الشعبية والمقاومة بكل اشكالها هما الخيار والحل لطرد الغزاة".

وأضاف المصدر في بيان وصل "سوا" نسخةً عنه اليوم الأربعاء، إن "شعب فلسطين الذي يعاني الامرين في حياته منذ قيام دولة الاحتلال على أرضنا(..)، ان سبب ماساته هو الاحتلال الإسرائيلي عدو الامة الاوحد". 

وتابع : "إننا نعيش ذكرى الانتفاضتين وامتنا تعيش حالة من الاقتتال والتشرذم بعد جعلت من بين ثناياها اعداءً لا تصب وجهتها تجاه الاحتلال الإسرائيلي الذي هو من يغذي ذلك".

وأردف البيان إن "الصراع في فلسطين يخص امتنا جمعاء ولايجوز سلخ فلسطين عن عمقها الاسلامي"، مشددا على ضرورة الوحدة المبنية على أسس متينة أهمها كل الحقوق والحفاظ على سلاح المقاومة.

ودعا الى إيجاد مرجعية وطنية جامعة لاتستثني احدا تكون تمهيدا لمرحلة جديدة من الشراكة لاستكمال مرحلة التحرير والخلاص، موجها التحية الى كل الشهداء الذين لبوا نداء الدين والوطن، قائلا : "نستذكر اليوم القادة الشهداء عمر ابوشريعة والياسين وابوعمار والشقاقي والرنتيسي وابوجهاد وابوعطايا الذين رسموا بدمهم حروف الوطن الكبير ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد