قلقيلية: لقاء موسع يبحث عدة قضايا تهم الرأي العام والسلم الأهلي

none

قلقيلية/سوا/ دعا  متحدثون إلى تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لمحاربة الآفات والأمراض الاجتماعية التي تعصفُ بالسلم الأهلي والمجتمعي ، وأكدوا أن المجتمع المحلي وكافة فعاليات المحافظة يدعم التوجه الرسمي بمحاربة ظاهرة  السلبية" المخدرات وسرقة السيارات واستخدام الأسلحة البيضاء، وإطلاق النار".

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقد مع فعاليات المحافظة بحضور قائد المنطقة العميد مهدي سرداح ومدير الشرطة موسى يدك، وأعضاء لجنة الإصلاح في مدينة قلقيلية، ووجهاء وشخصيات اعتبارية من المدينة.

وثمن المحافظ  الدور الذي تقوم به لجان الإصلاح من خلال حل كافة الإشكاليات التي تحدث، مشيدًأ بأهمية الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في تنفيذ مقررات القضاء وإنفاذ القانون.

ودعا إلى تسليط الضوء على مثل هذه الظواهر  من خلال الإعلام وأئمة المساجد ومدراء ومعلمي المدارس لدورهم لتسليط الضوء على الآفات والأمراض التي يعاني منها الوطن والتعاون مع الجهات المعنية حفاظا على امن وطننا ومواطنينا.

 وقال المحافظ "إن المؤسسة الأمنية وبتعليمات منا تلاحق كافة الظواهر السلبية وخاصة ظاهرة المخدرات والمتاجرين بهذه الآفة الخطيرة، وأضاف بان هذه الظاهرة تمس الجميع وعلينا أن نقف سدا منيعا لحماية أبناءنا من هذه الآفة الخطيرة" .

وشدد المحافظ على أن القانون له هيبة وهو فوق الجميع وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بهيبة القانون

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تهم المحافظة والرقي بواقعها، حيث اجمع المشاركون على ضرورة البدء بحملة شاملة لمواجهة الآفات الاجتماعية التي تعصف بالمجتمع.

العلاقات العامة والإعلام                                               

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد