الحفل الختامي للمهرجان الذي سيكون في مسرح أيام المسرح

none

دعوة للإعلاميين

أصدقاؤنا الإعلاميون ...

تتشرف أيام المسرح بدعوتكم لحضور مهرجان الدراما والرسوم المتحركة السنوي العاشر لعام 2016، المهرجان الوحيد في قطاع غزة الذي ينفذه الأطفال ويقدمونه للأطفال! مهرجان هذا العام هو احتفال يعرض حصيلة عمل 15 ورشة دراما ورسوم متحركة تم تنفيذها في جميع مناطق قطاع غزة. لقد عمل الأطفال بشكل يومي مكثف لمدة شهرين متتاليين لإنجاز وإنجاح هذا المهرجان. في هذه السنة، يشارك مدرسو الدراما طلابهم على خشبة المسرح في عمل مشترك 150 من الأطفال والبالغين لتمثيل مسرحية المهرجان. يتناول المهرجان تاريخنا وحاضرنا.

نتشرف بدعوة الإعلاميين لحضور الحفل الختامي للمهرجان الذي سيكون في مسرح أيام المسرح الكائن في شارع الجلاء، من الساعة 3:00 حتى 6:30 مساء يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2016.

نتطلع لحضوركم...

 

يرجى التواصل مع السيدة تانيا مرتجى على الرقم: 00972599894713 للحصول على المعلومات وتنظيم المقابلات حسب الحاجة.

شركاء أيام المسرح في هذا المهرجان هم: مركز الشجاعية، مركز المغازي الثقافي، جمعية المغازي للتأهيل المجتمعي، مركز تمكين المرأة والمجتمع/الصفطاوي، جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين، جمعية تنمية وتطوير الأسرة الريفية، مجموعة مراكز السلام التدريبية، مركز تمكين المرأة والمجتمع النصيرات، مركز الشروق والأمل/ جمعية الثقافة والفكر الحر، الملتقي التربوي/النصيرات، اللجنة الشعبية للاجئين/البريج، مؤسسة فلسطين الغد، المكتبة العامة لبدلية خانيونس.

مهرجان الدراما والرسوم المتحركة 2016 في أيام المسرح يتم بالتمويل المشترك مع المركز الدانيماركي للثقافة و التنمية (CKU)، و البيت الدانيماركي في فلسطين (DHiP).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد