الرجوب يطلع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أوضاع الرياضة الفلسطينية

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب

غوا /سوا/ أطلع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، على آخر التطورات الرياضية في فلسطين.

وكان الرجوب قد التقى الشيخ سلمان بن ابراهيم، خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي المقامة حاليا في مدينة غوا الهندية، حيث أطلعه على نتائج لقائه بأمين عام الفيفا، فاطمة سامورا الذي عُقد في زيوريخ أواخر الاسبوع الماضي.

ووضع الرجوب، الشيخ سلمان في صورة آخر الانتهاكات العنصرية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الاسرائيلية بحق الرياضيين في فلسطين، ونتائج عمل لجنة الرقابة الدولية التي يترأسها الوزير الجنوب أفريقي الأسبق طوكيو سيكوالي.

كما تباحث الطرفان في التقرير الصادر عن منظمة هيومن رايتس ووتش حول أندية المستوطنات، وضرورة تدخل الاتحاد الدولي من أجل الضغط على الاتحاد الاسرائيلي لإيقاف النشاط الرياضي في تلك الأندية باعتبارها اراضي محتلة ومصادرة من الفلسطينيين في الضفة الغربية بموجب قرارات الأمم المتحدة.

وأكد ضرورة تضافر كافة الجهود العربية والقارية والدولية من أجل الضغط بشتى الوسائل لإيقاف تلك النشاطات الرياضية في تلك الأندية التي تتبع للاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم بصورة مخالفة لكافة القوانين والمواثيق الرياضية.

وبحث الجانبان العديد من القضايا على صعيد دور الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مواصلة التطوير في الكرة الفلسطينية، وإقامة المزيد من الدورات التدريبية والفنية والفعاليات الرسمية على أرض فلسطين.

ـــــ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد