المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد القنصل الإيطالي الجديد لدى فلسطين

none

رام الله /سوا/ تسلم وزير الخارجية رياض المالكي ، في مقر الوزارة بمدينة رام الله، أوراق اعتماد القنصل الإيطالي الجديد لدى دولة فلسطين فابيو سيكولولفيتش.

 واستهل المالكي حديثه بالتأكيد على أهمية تطوير العلاقات الفلسطينية الايطالية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، وأهمية التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات التعليمية والاقتصادية.

وأطلع المالكي الضيف على آخر الجهود الهادفة لعقد مؤتمر دولي لإنهاء الاحتلال، كما وضعه بصورة التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية، مستعرضاً المساعي لإنجاح المبادرة الفرنسية لتحقيق السلام رغم تهرب الحكومة الإسرائيلية ورئيس وزرائها بنيامين نتانياهو من استحقاقات السلام.

 من جانبه شكر سيكولوفيتش المالكي، على حسن الاستقبال، مؤكداً عمق العلاقات الفلسطينية الإيطالية، وأن واجبه يقتضي العمل على تطوير العلاقات في كافة المجالات خدمة لمصالح البلدين الصديقين، موضحا أن الرئيس الايطالي سيقوم بزيارة فلسطين مطلع شهر تشرين الثاني من العام الحالي.

وحضر اللقاء مساعد وزير الخارجية للشؤون الأوروبية السفير أمل جادو، ومدير المراسم مستشار أول عبير الرمحي، وسكرتير ثالث عميد عامر من مكتب الوزير، وطارق عيدة من وحدة الإعلام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد