المالكي يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير المصري الجديد

none

رام الله /سوا/ تسلم وزير الخارجية رياض المالكي اليوم الاثنين، بمقر وزارة الخارجية في رام الله نسخة من أوراق اعتماد السفير المصري الجديد  لدى دولة فلسطين سامي مراد.

ورحب الوزير بسفير دولة مصر الجديد في دولة فلسطين، وأثنى على جهود السفير المصري السابق وعبر عن أمنياته للسفير الجديد بالنجاح في مهمته الجديدة، مؤكدا استعداد الوزارة للمساعدة وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهامه في دولة فلسطين، وطالب باستكمال القضايا المتفق عليها مع السفير السابق، كما  أشاد بالعلاقات الفلسطينية والمصرية التي وصفها الأخوية الحميمة، واستعرض الجهود التي تبذلها مصر لدولة فلسطين وقضيتها .

من جانبه عبر السفير المصري عن شكرة لحسن الاستقبال، وأكد على عمق العلاقة المصرية الفلسطينية، وأبدى استعداده لبذل الجهود من أجل استكمال القضايا المتفق عليها مع السفير المصري السابق والعمل على تعزيز وتطوير العلاقات المصرية الفلسطينية بكافة المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية الخ ...

وحضر اللقاء مدير المراسم مستشار أول عبير الرمحي، ومدير الشؤون العربية مستشار أول فايز أبو الرب، ومدير العلاقات الثنائية والإعلامية أمجد سالم، وسكرتير ثالث عميد عامر من مكتب الوزير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد