الهباش يلتقي طاقم برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية

266-TRIAL- رام الله / سوا /  التقى الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية بمكتبه في رام الله طاقم شركة كومنيكس المنفذ لمشروع تعزيز العدالة في فلسطين الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الـ USAID .
وحضر اللقاء تيريزا كندي مدير برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية، ونائب مدير البرنامج السيد عبد ابو شمسية، والذي يهدف إلى تعزيز دور مؤسسات قطاع العدالة والمؤسسات القضائية في فلسطين، ومن ضمنها جهاز القضاء الشرعي ودعم المؤسسة القضائية الشرعية لتصبح قادرة على أداء رسالتها والقيام بدورها القضائي والإنساني، وزيادة ثقة المواطنين بقطاع العدالة والانخراط في مؤسساته من خلال تحسين معرفة المواطنين بحقوقهم.
وبين خلال اللقاء أهمية المحاكم الشرعية والدور الحيوي والهام الذي يقوم به جهاز القضاء الشرعي في الحفاظ على الأسرة الفلسطينية، حيث تناول اللقاء متابعة ومناقشة سير عمل عدد من المشاريع المنفذة في جهاز القضاء الشرعي، مثمنا دعم الوكالة الامريكية للمحاكم الشرعية الفلسطينية مرحبا بأي جهة تقدم الدعم لمؤسساتنا الوطنية.
وبدورها ثمنت كندي التعاون التام والمميز من قبل ديوان قاضي القضاة والدعم الكامل من قبل سماحة الدكتور محمود الهباش لتسهيل مهمتهم في دعم القضاء الشرعي. 156
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد