بالصور: حفل تكريم للمخاتير والوجهاء ورجال الاصلاح بقطاع غزة

حفل تكريم للمخاتير والوجهاء ورجال الاصلاح

غزة /سوا/ تحت رعاية الرئيس محمود عباس ، نظمت جمعية مخاتير فلسطين حفل تكريم للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح من كافة المحافظات الجنوبية ، وذلك بمشاركة كلا من محافظ شمال غزة اللواء صلاح أبو وردة ، أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة إبراهيم أبو النجا ، مأمون سويدان مستشار الرئيس لشؤون الشباب ،د.مصطفى زقوت رئيس مركز رؤية للدراسات والأبحاث ،المختار سيف الدين أبو رمضان رئيس الجمعية ومجلس الأداة ر وأعضاء الجمعية و بحضور نخبة كبيرة من الشخصيات الدينية والعلمية والثقافية والسياسية والعشائرية ، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية وسائل الإعلام . وحشد كبير من المشاركين.

ونقل المحافظ أبو وردة للمشاركين في الحفل تحيات الرئيس محمود عباس ، مؤكداً على الجهود المميزة التي تقوم بها المخاتير ورجال الإصلاح في تحقيق السلم الاجتماعي، مشير إلى أن رجال الإصلاح هم خيرة الناس لما يبذلوه من عناء الإصلاح ذات البين وحماية النسيج الوطني وصولاً لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مثمناً وقوف المخاتير ورجال الإصلاح خلف سيادة الرئيس.

بدوره أكد المحتار سيف الدين ابو رمضان التفاف أبناء الشعب الفلسطيني حول الرئيس أبو مازن فى معركة الدفاع عن الثوابت الفلسطينية بكل قوة وصمود في وجه الضغوطات العظيمة التي تمارس عليه.

وأكد أن الرئيس يناضل من أجل الوصول إلى الأهداف التي استشهد من أجلها قداتنا العظام وأبناء شعبنا الفلسطيني البطل والمتمثلة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وشعبنا وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

من جانبه تحدث مصطفى زقوت رئيس ومؤسس مركز رؤية عن دور المخاتير في حماية السلم الأهلي والاجتماعي .

وأضاف أن بإمكان المخاتير لعب دورا بارزا في إنهاء الانقسام الذي جلب لشعبنا المعاناة المستمرة ومزق لحمة هذا الشعب المنتفض في وجه المحتل.

وأكد على أن مركز رؤية للدراسات والأبحاث سيواصل العمل مع كل المخلصين من اجل الحفاظ على الهوية الفلسطينية ولحمة هذا الشعب ، داعياً الي ضرورة تعاون رجال الإصلاح لخدمة المواطنين وحل قضاياهم الخلافية.

وأشاد زقوت بالجهود التي يبذلها الرئيس الفلسطيني محمود عباس في هذه المرحلة الحساسة من عُمر القضية الفلسطينية،

كما أكد على وقوف الشعب الفلسطيني بكل أطيافه خلف الرئيس عباس فى معركة المصير.

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد