مدرب الأرجنتين يهاجم برشلونة بعد إصابة ميسي

ليونيل ميسي

مدريد/سوا/ شن ادغاردو باوزا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أمس الخميس، هجومًا قاسيًا على الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني، لقيامه بالدفع بالمهاجم ليونيل ميسي في مباريات الفريق الأخيرة، رغم عدم شفائه الكامل من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي.

وفي تصريح نشرته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، قال باوزا "أنا مندهش تمامًا من قيام مسؤولي الفريق الكتالوني بإرسال خطابات متكررة لنا يطالبوننا فيها بالعناية بميسي، في الوقت الذي لا يعتني فيه برشلونة باللاعب".

وأضاف أن "مسؤولي برشلونة وجهازهم الفني دائمًا يفتعلون المشاكل والأزمات بسبب ميسي أثناء فترة انضمامه لصفوف المنتخب الأرجنتيني، وهم لا يعطون أي اهتمام باللاعب".

وخرج ميسي مصابًا في الدقيقة 59 من مباراة فريقه أمس الأربعاء، ضد أتلتيكو مدريد، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في وقت سابق اليوم، غياب مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة أتليتكو مدريد.

وبذلك، سيغيب "البرغوث" الأرجنتيني، عن مباراتي سبورتنغ خيخون، وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني (الليغا)، إضافة إلى مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

كما سيغيب عن المنتخب الأرجنتيني في مباراتي بيرو وباراغواي، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا عام 2018.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثالث في التصفيات برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن البرازيل الوصيفة، بينما تتصدر أورغواي ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة، المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى، بينما يخوض صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا الذي لم يتحدد بعد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد