دائرة العلاقات العامة بشركة توزيع الكهرباء تعقد لقاءا هاماً مع مدراء الإذاعات المحلية

none

غزة / سوا / في إطار التواصل مع وسائل الاعلام والاذاعات المحلية نظمت دائرة العلاقات العامة والإعلام بشركة توزيع الكهرباء لقاءا خاصاً مع مدراء الاذاعات المحلية لمناقشة بعض القضايا المشتركة وعلى رأسها التعاون في مجال بث اعلانات الشركة، ومناقشة العقود المشتركة بين الطرفين، وإمكانية تطويرها لما فيه مصلحة لجميع الأطراف.

وقد م. ماهر مدير عام الشركة بالحضور وتحدث عن أهمية التعاون مع وسائل الاعلام والاذاعات المحلية بشكل خاص لما يشكله ذلك من تقريب وجهات النظر وشرح أزمة الكهرباء والقضايا الشائكة، كما أشار إلى خصوصية قضية الكهرباء والدور المناط بالإذاعات وبالشركة وضرورة التعاون من أجل ايجاد حلول لتلك الازمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتطرق مدير عام الشركة للمشاريع التي تنوي الشركة تنفيذها والخدمات والتسهيلات التي سيبدأ العمل بموجبها من بداية العام الجديد، حيث تحدث عن تطوير منظومة الخدمات وآليات العمل، وتأسيس مراكز متطورة لخدمة المشتركين تضاهي التجارب الناجحة في أكبر الشركات، وهو الأمر الذي يأتي بالتزامن من تطوير شبكة الكهرباء ونظام العدادات وصولا لمنظومة كاملة في الشركة تتضمن الشبكة الذكية وإعادة كفاءة توزيع الأحمال على نظم متطورة كنظام السكادا.

من جانبه تحدث أ. طارق لبد مدير العلاقات العامة والاعلام عن ضرورة فتح آفاق جديدة للتعاون وتطوير قنوات الاتصال والتواصل بين الشركة والاذاعات المحلية، وتطرق لبعض المعيقات التي تحول دون تطوير العمل مع بعض الإذاعات ووسائل الاعلام.

وخلال اللقاء تمت مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المشتركة وعلى رأسها العقود المبرمة مع الإذاعات المحلية وإمكانية تطويرها لما فيه خدمة للصالح العام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد