بحر يهنئ الأسرى المضربين بوقف الاعتقال الإداري

أحمد بحر

غزة /سوا/ هنأ د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عائلة القاضي بالإفراج عن ابنهم  الأسير مالك من سجون الاحتلال، كما هنأ عائلة البلبول بوقف الاعتقال الإداري لابنهما محمد ومحمود، وذلك خلال اتصالين هاتفيين منفصلين اجراهما مع ذوي المعتقلين.

واعتبر د. بحر بأن وقف تجديد الاعتقال الإداري للأخوين الأسيرين محمد ومحمود البلبول،  واطلاق سراح الأسير مالك القاضي هو انتصار لإرادة هؤلاء المعتقلين على السجان والاحتلال الإسرائيلي، وانتصار لإرادة شعبنا الفلسطيني.

وأكد د. بحر فشل كل محاولات الاحتلال الرامية لكسر إرادة المعتقلين وسلب ارادتهم، والرجوع عن مواقفهم المعلنة بوقف الاعتقال الإداري، ملفتا إلى أن اضراب الأسرى حق مشروع كفلته المواثيق الدولية للحصول على الحقوق والمطالب المشروعة.

وطالب بحر المؤسسات الحقوقية الدولية  بضرورة تفعيل قضية المعتقلين في المحافل الدولية والعمل على اطلاق سراحهم فورا بلا شرط او قيد، وكذلك العمل على كشف جرائم الاحتلال بحق الأسرى من تعذيب ممنهج.

كما دعا أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله للتوحد خلف قضية الأسرى في سجون الاحتلال والعمل على اطلاق سراحهم بكافة السبل المتاحة.

وأكد بحر على أن اطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال واجب وطني وديني يتحمل مسئوليته كافة فصائل الشعب الفلسطيني وأطيافه المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد