بلدية النصيرات تُعلن استعدادها لفصل الشتاء

none

غزة /سوا/ بدأت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة بوضع خطة طوارئ لمواجهة فصل الشتاء القادم، وذلك من خلال عقد اجتماع موسع ضمّ العاملين في البلدية ومكتب صحة البيئة التابع لوكالة الغوث.

وأكد رئيس بلدية النصيرات الأستاذ محمود عبد الرحمن على أن هذا الاجتماع يهدف لوضع خطة متكاملة للعمل خلال فصل الشتاء، والتأكد من جهوزية اللجنة والعاملين فيها لمواجهة موسم الأمطار.

وشدد على ضرورة التعاون المشترك بين كافة الجهات المعنية، وخاصة مكتب صحة البيئة التابع لوكالة الغوث وجهاز الدفاع المدني، مبينا أهمية تدارس الاحتياجات الميدانية الطارئة لتوفيرها بأسرع وقت ممكن.

وذكر مدير بلدية النصيرات الأستاذ باسم أبو دلال أن البلدية جاهزة لاستقبال موسم الشتاء ضمن الامكانيات المتاحة بين يديها، والتي تهدف من خلالها للحرص على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، مؤكدا على أن طواقم البلدية ستعمل على مدار الساعة للتعامل مع أي طارئ.

بدوره أشار القائم بأعمال مدير مكتب صحة البيئة بوكالة الغوث في النصيرات الأستاذ أسامة ثابت، إلى أنه سيتم خلال الأسبوع القادم البدء بتنظيف مصاريف المياه المنتشرة في شوارع المخيم، وتنظيف عبارات الصرف الصحي والشوارع، تفاديا لأي مشكلة قد تطرأ بفعلها، خاصة وأنه من المتوقع هطول كميات كبيرة من الأمطار خلال موسم الشتاء القادم.

ودعت اللجنة المجتمعة المواطنين إلى ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب وقوع أي كارثة جراء هطول الأمطار بكثافة، مشيرة إلى أنها ستقوم بنشر قائمة بأرقام للطوارئ للتواصل معها خلال هذه الفترة، داعية المواطنين للتواصل معها في حال حدوث أي طارئ.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد