الأسرى للدراسات يهنئ الأحرار بانتصار المضربين عن الطعام في السجون

none

غزة /سوا/ هنأ مركز الأسرى للدراسات الأحرار والشرفاء من فلسطين وخارجها، وعوائل الأسرى المنتصرين بإضرابهم المفتوح عن الطعام بعد ما يقارب من 80 يومًا من المعاناة والصبر والصمود لمناهضة الاعتقال الإداري دون لائحة اتهام وبملف سري.

وهنأ الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى، وفق بيان صحفي وصل لـ "سوا" اليوم الأربعاء، المنتصرين وعوائلهم وكل المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات والمراكز الحقوقية والعاملة في مجال الأسرى ووسائل الاعلام وفلسطينيي الـ 48 والمتضامنين في الداخل والخارج.

واعتبر هذا الانتصار بمثابة إدانة للاحتلال وممارساتها وانتصار للقضية الفلسطينية وابداعات الأسرى في السجون بخطواتهم النضالية.

وعبر المركز عن اعتزازه الكبير واعتزاز الشعب الفلسطيني كله بهذه العوائل  المجاهدة وأبناءها الصامدين ، وأن الانتصار هو نتاج الكرامة التي تربى ونشأ عليها المعتقلين الثلاثة.

ووفق الاتفاق سيفرج الاحتلال عن المعتقل محمد البلبول في 8/12/2016 مع عدم تجديد اعتقاله الاداري. وعن المعتقل  محمود البلبول في 8/12/2016 مع عدم تجديد اعتقاله الاداري ، وعن المعتقل مالك القاضي في 22/9/2016 حيث ينتهي اعتقاله الإداري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد