الفصائل: غزة انتصرت ‫ بعد أن هرب الاحتلال من نيران المقاومة

21-TRIAL- غزة /سوا/ أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن غزة انتصرت ‫ بعد أن هرب الجيش الإسرائيلي منها ومن نيران المقاومة .
وقال المتحدث باسم القسام أبو عبيدة في مؤتمر موحد للفصائل الفلسطينية من حي الشجاعية بمناسبة انتصار غزة " لقد اشتد عود المقاومة وسنرد الصاع صاعين, ونقول للاحتلال ليس لك إلا ما رأيت وأكثر بإذن الله".
وأضاف "هذا النصر هو نصر الشهداء والجرحى وكل فئات الشعب الذي التحم بالمقاومة وكسر أسطورة الاحتلال, وهذا النصر قبل أن يكون للمقاومين هو نصر للأمهات والزوجات والأطفال في غزة, وانتصرت غزة وأجبرت إسرائيل على الهرب وأفشلت الرهان على تشتيت المقاومة".
وبيَّن أن أهل غزة هم من صنعوا الانتصار وقال "يا أهل الشهداء والمصابين أنتم تاج الرؤوس وأنتم من يصنع النصر بالتفافكم حول أبنائكم المقاومين وقيادتكم".
وأكد أبو عبيدة أن خروج مئات الآلاف من أبناء الشعب هو التعبير الأصدق لحجم النصر الذي تحقق على أيدي المقاومة.
ودعا قيادات الشعب السياسية العودة لتقييم آليات العمل الوطني الداخلي بما يوحدنا فلا تمييز بين فصيل و آخر.
وقال "إن المقاومة توحد الشارع الفلسطيني وتنهي خلافاته"، مشددًا إنه من بعد هذه المعركة –العصف المأكول- لا عودة للخلافات أو التنصل من المسؤوليات، فهي تمثل خطًا أحمرًا لا يسمح شعبنا أن يتجاوزه بعد اليوم.
وأضاف أنه "ليس مسموحًا لأحد العودة للماضي الأليم، وعلى الجميع أن يتقدم سريعًا لتحمل مسؤولياته وتضميد جراحاته والوقوف بكل صدق وإخلاص".
وشكر أبو عبيدة المسعفين والأطباء والشرطة والاعلاميين والمثقفين وكل من وقف وساهم بهذا النصر ودعم مقاومة غزة.
264
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد