نابلس: التأكيد على استمرار حملة مقاطعة البضائع الإسرائيلية

64-TRIAL- نابلس / سوا/ شددت عدة مؤسسات نسوية بمحافظة نابلس، على ضرورة تبني خطة عمل مستدامة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية، وإطلاق اللجنة الوطنية للحملة النسائية للمقاطعة.  
جاء ذلك خلال اجتماع، عقد اليوم الأربعاء، بمدينة نابلس، بحضور واسع من القطاعات النسائية من  المؤسسات والجمعيات والأطر النسائية والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المدينة والريف والمخيمات.
وقدمت المنسق العام للجنة الوطنية بالضفة ماجدة المصري، ملخصا يشمل آلية عمل اللجنة وبداية الانطلاق منذ سنوات بفكرة المقاطعة، وآلية ترسيخها على أرض الواقع من خلال التأكيد على تجديد الحملة التي كانت بدايتها من مدينة نابلس بانتفاضة الأقصى.
وأشارت إلى أن الحملة النسوية شريك بكافة الحملات واللجان العاملة والفاعلة بالمقاطعة للبضائع الإسرائيلية، وجزء أساسي من مكونات المجتمع المدني كما هي جزء وشريك باللجنة الشعبية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية.
إلى ذلك، تناولت عضو الأمانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية دلال سلامة، آلية عمل اللجنة والنداء الموحد الصادر عن اللجنة الوطنية للحملة النسائية، وضرورة الديمومة والاستمرارية بحملات المقاطعة، وعدم العمل عليها بنمط موسمي وان الانطلاق سيشمل كافة محافظات الوطن. 230
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد