فتح: إسرائيل تنفذ مجازر وجرائم حرب والمطلوب تدخل دولي عاجل

أسامة القواسمي

رام الله /سوا/ دعت حركة فتح أبناء شعبنا الى الوحدة والتكاتف لمواجهة العدوان الاسرائيلي المتصاعد، والمجازر والجرائم بحق شبابنا، وخاصة في الخليل و القدس .

وأكدت أن ما تقوم به دولة الاحتلال هو إرهاب دولة منظم يهدف الى تفجير الأوضاع، ومحاولة إسرائيلية لفرض الحل الأمني بدلًا عن السياسي، وردًا على الجهود الدولية الرامية الى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإنفاذ القانون الدولي.

وقال المتحدث باسم الحركة أسامة القواسمي في تصريح صحفي نقلًا عن وكالة الأنباء الرسمية، اليوم الاثنين، إن المطلوب عربيًا واسلاميًا على وجه الخصوص التحرك الفوري قبيل وأثناء انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، من أجل توفير حماية لشعبنا والضغط على المجتمع الدولي بأسره لوقف هذه المجازر.

وشدد على أهمية فضح جرائم الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين من إعدامات يومية وسرقة الاراضي وبناء المستوطنات على أرضنا الفلسطينية، وتدمير كامل لإمكانية قيام دولة فلسطينية مستقله بعاصمتها القدس، الأمر الذي يهدد الأمن والسلم في العالم كله.

كما طالب دول العالم بحتمية الوقوف عند مسؤولياتها الاخلاقية والقانونية لوضع حد لهذه الجرائم الإسرائيلية المتصاعدة في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد القواسمي أن إعدام اسرائيل للفلسطينيين على الحواجز الاسرائيلية ما هو الا تنفيذ حرفي للأوامر الصادرة من ساسة وحكام تل ابيب، ويتم تحت وطأة الصمت المريب للمجتمع الدولي بمؤسساته المختلفة، وانحياز بعض دول العالم المتنفذة لدولة الاحتلال وحمايتها في المؤسسات الدولية، الأمر الذي تفسره إسرائيل بمثابة ضوء أخضر للاستمرار بعدوانها على شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد