الكتلة الإسلامية بخانيونس تطلق حملة زيارات لطلبة الجامعات

none

غزة / سوا / أطلقت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمحافظة خانيونس حملة الزيارات الكبرى "لخدمتكم جاهزين"، لزيارة طلبة الجامعات بالمحافظة.

وباشرت الكتلة الإسلامية حملتها بزيارة منزل الطالب المتفوق الكفيف محمد أبو دقة 21 عاماً، بحضور قيادة حركة حماس، وعدد من نواب المجلس التشريعي بخانيونس.

وأكد القيادي في الحركة عبد الهادي الأغا أن هذه الحملة تأتي من الكتلة ذراع حماس الطلابي تقديرا من الحركة والكتلة للطلاب وجهودهم العلمية في التفوق والحصول على الدرجات العليا في المسيرة التعليمية.

وأوضح أن الحركة تدعم الطلاب من خلال أجهزتها المختلفة، ولجانها ومؤسساتها العاملة على مدار الوقت، إيماناً منها بضرورة دعم الطلبة ليساهموا في تحرير الأرض والمقدسات، ودعم المشروع المقاومي في فلسطين.

من جانبه، أشار محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية بخانيونس أن الحملة تستهدف قرابة 10 آلاف طالب على مستوى محافظة خانيونس، من كافة الجامعات والمؤسسات التعليمية في خانيونس.

وأوضح فروانة أن الحملة التي ستنطلق اليوم في كافة مناطق وأحياء خانيونس ستستمر لمدة 10 أيام لتغطية كافة أحياء المحافظة.

يذكر أن الحملة تنطلق تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وتقدم فيها الكتلة الإسلامية هدية لكل طالب عبارة عن حقيبة جامعية وقرطاسية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد