مسؤول فلسطيني لـ"سوا":تعديل وتوسيع وزاري على حكومة الحمدلله قريبا

208-TRIAL- غزة / خاص سوا /  كشف مسؤول فلسطيني بارز ان حكومة د. رامي الحمدلله ستشهد خلال الفترة المقبلة القريبة تعديل وتوسيع وزاري بما يتوافق مع متطلبات المرحلة المقبلة وتحديداً بعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.
وقال المسؤول الذى تحفظ على ذكر اسمه لوكالة (سوا) ان حكومة التوافق الحالية لم تقم بدورها المطلوب منها وحدث خلل كبير في عملها نظرا لعدة عوامل داخلية وخارجية رفض ذكرها.
ولم يستبعد المسؤول ان يتم اشراك شخصيات من الفصائل الفلسطينية تكون مقبولة دولياً لتولي حقائب وزارية بالحكومة، تكون قادرة على تحمل المسؤولية خلال المرحلة المقبلة..)مؤكداً ان بعض الوزراء الحاليين بالحكومة سيغادرون مناصبهم.
وأوضح  ان المرحلة المقبلة هي مرحلة البناء والشراكة الوطنية ، وما هو مطلوب حاليا العمل بكافة الطاقات من اجل إعادة اعمار قطاع غزة والتخفيف عن كاهل المواطنين بالقطاع.
جدير بلذكر ان رئيس دولة فلسـطين محمود عباس ، كلف ظهر الخميس الموافق 29 / 5 / 2014 ، الدكتور رامي الحمد الله، بتشـكيل حكومة الوفاق الوطني.
وقال الرئيس عباس عقب كتاب التكليف: في هذه الرسالة تم تكليف الدكتور رامي الحمد الله من أجل تشكيل الحكومة الانتقالية الجديدة، واتمنى له النجاح والتوفيق في هذه المهمة الصعبة".
104
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد