ضبط مزرعة للقنب المخدر بمنزل في جنين

توضيحية

جنين/سوا/ ذكرت الشرطة الفلسطينية في بيان انها ضبطت يوم امس الخميس 101 شتله من القنب المهجن، تمت زراعتها في مستنبت أقيم على سطح الطابق الثالث في منزل ببلدة صانور في محافظة جنين.

وأوضحت انه وبعد تلقي فرع شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة معلومات حول قيام مواطن بزراعة اشتال القنب الهندي المهجن المخدرة داخل منزله في بلدة صانور تم استصدار مذكرة تفتيش من وكيل النيابة، وتوجهت قوة من إدارة مكافحة المخدرات وقوة من الشرطة الخاصة الى المكان مشيرة الى انه وبتفتيش المنزل تم الكشف عن وجود مستنبت للاشتال المخدرة موجودة على سطح الطابق الثالث، وفقا لصحيفة القدس المحلية.

وحسب البيان فقد تم ضبط 101 شتله بطول متر الى مترين ونصف، كما وتم ضبط أوراق من نفس الاشتال المذكورة مفردة داخل غرفة في الطابق الثاني معدة للتنشيف بلغ وزنها ( 5900 ) غم، كما تم ضبط 13 كيس بلاستك شفاف بداخله مادة خضراء اللون يشتبه بأنها مخدرة بوزن ( 85,7 ) غم، بالإضافة الى ضبط جميع التجهيزات اللازمة لزراعة هذه الاشتال من أسمدة ومواد عضوية، وتم إلقاء القبض على الأشخاص المشتبه بهم بزراعة هذة الاشتال وعددهم سبعة.

واكد البيان توقيف المشتبه بهم السبعة والتحرز على المواد المضبوطة لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا، تمهيدا لاحالتهم والمضبوطات الى النيابة العامة .

وناشد العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة المواطنين على ضرورة إبلاغ الشرطة عن أي شخص يشتبه بتورطه في هذه القضايا للتعامل معه وللحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير هذه الآفة المدمرة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد