قريع : انا مع الغاء أوسلو وعودة ابناء فتح

أحمد قريع

رام الله / سوا / حذر رئيس الوزراء الفلسطيني الاسبق احمد قريع "ابو علاء"، من مغبة الاستمرار بالوضع الحالي التي تعيشة الاراضي الفلسطينية وتحديدا في مدينة القدس متهما الجميع بالتقصير في دعم القدس التي تواجه احتلالا لم يسبق له مثيل.

وقال قريع خلال لقاء له على شاشة قناة "الغد"، في معرض رده على سؤال حول االغاء اتفاق اوسلو، اجاب انه مع الغاء الاتفاق لان الحكومات الاسرائيلية السابقة والحالية داست على الاتفاق واصبح بلا معنى.

واشار قريع ان اتفاق اوسلو انه من حق الجميع التساؤل هل لا زال الاتفاق قائما، مؤكدا ان حل الدولتين لم ينتهي بعد وان الموقف الاسرائيلي في هذه الاوقات من اسوء ما يكون

وقال قريع، إنه لاتوجد خلافات على مرحلة ما بعد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، متسائلاً لماذا لا تنتهي الخلافات فى ظل رئاسة الرئيس عباس.

وأضاف قريع :"أنه يجب إعادة النظر بكل شفافية ومسؤولية فى كافة الأوضاع الفلسطينية الحالية، مؤكدًا ضرورة عودة الجميع لحركة فتح، حتى يلتئم شمل الحركة بالكامل، وأن يضع الجميع مصلحة "فتح" نصب أعينهم، مؤكداً أنه إذا كانت مصلحة " فتح "فى عودة كوادرها إذن فليعودا، وبالتالي فالحركة في حاجة لكل أبنائها وكوادرها ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد