أمير مكة: نجحت المملكة في خدمة ضيوف الرحمن رغم شكوك المغرضين

الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين

مكة المكرمة / سوا / أكد الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، نجاح موسم الحج لهذا العام 1437هـ.

وقال الفيصل ـ في مؤتمر صحفي بمنى اليوم “لقد نجحت المملكة في خدمة ضيوف الرحمن رغم شكوك المغرضين الذين أرادوا التشكيك في قدرة المملكة على قيامها بخدمة حجاج بيت الله الحرام وتسيير أمور الحج بهذا الشكل الذي ظهر للجميع :”إن هذه إجابة على كل الأكاذيب، والافتراءات التي وجهت للمملكة في هذا العام وقبيل الحج”.

ووجه الفيصل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بنجاح موسم الحج..مشيدا بالمتابعة الحثيثة والدائمة لتأمين سلامة الحجاج، كما هنأ جميع حجاج بيت الله الحرام على تأديتهم هذا الركن العظيم.

وأكد الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمنى، أن الإسلام دين سلام..مشيرا إلى أن وقوف نحو مليوني حاج على صعيد عرفات تحفهم السكينة والطمأنينة، يعد رسالة سلام يوجهونها للعالم، وإن الطواف حول الكعبة المشرفة في اتجاه واحد وبتوجه واحد هو الذي يمثل الإسلام دين السلام.

ونوه بجهود رجال الأمن الذين ضربوا المثل الأعلى في الخدمة المشرفة للحجاج..مشيرا إلى أن هناك دراسة لربط المشاعر المقدسة بمخطط مكة ستعرض على خادم الحرمين بعد الحج، وهناك خطط لتطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، منها ما تم تنفيذه، والباقي في مرحلة الدراسة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد