أبو هولي: الوضع الاقتصادي الصعب  يعكر صفوة أجواء عيد الأضحى بغزة

أحمد أبو هولي

غزة /سوا/ هنأ الدكتور أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال أبو هولي وفق بيان وصل لـ "سوا" اليوم السبت،  "إن الأزمات المتتابعة والمُتفاقمة في قطاعنا الحبيب، وعلى رأسها "الكهرباء و البطالة والوضع الاقتصادي الأصعب خطفت فرحة العيد من قلوب الفلسطينيين، فلم تعد تلك الأجواء كسابق عهدها، مقارنةً بالسنوات الماضية، التي كانوا ينتظرون فيها مجيء العيد، ويستقبلونه بفرحٍ غامرة".

وأشار إلى ان البطالة خصوصاً بين فئة الشباب من الخريجين والعمال تجاوزت نسبة (45%). وتعتبر معدلات البطالة في قطاع غزة الأعلى عالميا، والعامل  في قطاع غزة  على أمل أن يتغير واقع العمال المرير في قطاع غزة، مضيفًا "لكن للأسف هذا العام ازدادت أوضاع العمال سوءا نتيجة لاستمرار الحصار وتعثر عملية إعادة الأعمار".

واعتبر النائب أبو هولي فيما ان أزمة الكهرُباء المتفاقمة تشغل  بال ممن تمكنوا من شراء الأضحية، خشية من فساد اللحوم داخل الثلاجات، لقلة ساعات وصل التيار الكهربائي، عدا أزمة المحروقات والمياه وغيرها من الأزمات التي أثقلت هموم الفلسطينيين في القطاع.

وقال بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك "نتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى الأمتين العربية والإسلامية، وإلى جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، والى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ( أبو مازن )، وإلى عائلات الشهداء والجرحى وكافة أسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي".

وأعرب ابو هولي عن أمله أن يأتي العيد القادم وقد تحررت فلسطين من دنس الاحتلال الاسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد