برنامج غزة للصحة النفسية يوقع اتفاقية مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي  UNDP

none

غزة / سوا / وقع برنامج غزة للصحة النفسية اتفاقية مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وذلك لتمويل مشروع مشترك بعنوان " تعزيز الصحة النفسية للأطفال في سن المدرسة والوصول لخدمات الصحة النفسية النوعية في قطاع غزة "، حيث وقع بالنيابة عن البرنامج السيد/ د.محمد أبوشهلا رئيس مجلس إدارة البرنامج، وبحضور كلٍ من الدكتور ياسر أبو جامع مدير عام البرنامج، والسيد/ حسام النونو مدير العلاقات الخارجية وتنمية الموارد بالبرنامج، ومن جهة أخرى مثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP في حفل التوقيع السيدة/ م. إيمان الحسيني القائم بأعمال مدير مكتب ال UNDP بغزة وبحضور السيد/ محمود أبو عيشة مسئول المتابعة والتقييم والتقارير، والسيد/  م. رمزي خضر مدير المشاريع، وذلك في مقر ال UNDP بغزة.

 

ومن الجدير ذكره أن هذا البرنامج ينفذ بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، بتمويل كريم من صندوق قطر للتنمية (QDF)، من خلال برنامج الفاخورة التابع لمؤسسة " التعليم فوق الجميع ".

وقد عبر الدكتور أبو شهلا بعد التوقيع عن سعادته بهذا الدعم والشراكة بين برنامج غزة للصحة النفسية ومؤسسة  UNDP مما سينعكس بشكل كبير في تعزيز قدرة البرنامج على تقديم المساعدة لأبناء شعبنا، مقدرا بشكر عالي جهد صندوق قطر للتنمية لدعمه هذا المشروع ومساعدة أبناء قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد