قوات الاحتلال تعتقل قيادات في الشعبية بالضفة

221-TRIAL- الضفة/سوا/ شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت عددا من قيادات وكوادر الجبهة الشعبية في نابلس وجنين و رام الله .
وقالت مصادر مقربة من الجبهه الشعبية، ان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من ايمن الحج محمد ابو النمر، وزاهي خطاطبه من بلدة بيت فوريك شرقي نابلس، وكمال ابراهيم ابو ظريفة، والدكتور يوسف عبد الحق ابو شداد، وموسى سلامه من نابلس بعد اقتحام جنود الاحتلال لمنازلهم .
كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي منتصر الكخن وزاهي الزلموط من نابلس كما حاصرت بناية في شارع الارصاد بمدينة نابلس وفشلت في اعتقال احد المطلوبين فيها.
واعتقلت قوات الاحتلال أمجد حمايل 37 عاما بعد مداهمة منزله الكائن في الحارة التحتا في قرية بيتا جنوب نابلس.
واضافت المصادر ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وقامت بإعتقال فضاء الزغيبي، ومحمد الزغيبي وعبدالله العفيف وعلم سامي مساد وجعفر ابو صلاح بعد اقتحام منازلهم.
وفي مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي القيادي في الجبهة الشعبية مصطفى عرابي نخلة ( السلال) ابو وديع.
وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي داهمت منزل النائب خالدة جرار عضو المجلس التشريعي عن الجبهة الشعبية الاسبوع الماضي بمدينه رام الله وسلمتها قرار ترحيل الى مدينة اريحا .
275
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد