نقابة المحامين تستنكر اعتداء الاحتلال على منزل المحامي أبوميالة

none

غزة /سوا/ استنكرت نقابة المحامين الفلسطينيين  قيام قوات الاحتلال على اقتحام منزل المحامي عايش أبو ميالة في محافظة الخليل.

وأفاد بيان نقابة المحامين في بيان أصدرته اليوم الخميس وصل لـ "سوا" نسخة عنه، " قامت قوات الإحتلال في تمام الساعة الواحدة والنصف صباح اليوم على إقتحام منزل المحامي عايش أبو ميالة في محافظة الخليل  وقد قامت بتفتيش المنزل بصورة وحشية وهمجية من خلال أفراد قواتها والكلاب التابعة لجيش الاحتلال .

وقالت النقابة في بيانها "إن نقيب المحامين الاستاذ حسين شبانة  وأعضاء مجلس النقابة وكافة أعضاء الهيئة العامة للنقابة يدينون ويستنكرون بأشد العبارات ما أقدم عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي الغاشم من عملية ترويع الآمنين في بيوتهم وان إمعان الاحتلال في خرق القوانين الدولية والإنسانية وعدم احترام مهنة المحاماة وعدم احترام حقوق شعبنا العربي الفلسطيني لن يثني هذا الشعب العظيم عن مقامة الاحتلال وكنسه" .

وأكدت "أنها مستمرة في مسيرتها الهادفة لفضح جرائم الاحتلال من خلال مراسلة كافة الجهات الدولية والمؤسسات الإقليمية والدولية والنقابات الشريكة لفضح جرائم الاحتلال المتكررة  بحق أبناء شعبنا بصورة عامه والمحامين بصورة خاصة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد