نواب غزة يزورون مديرية التعليم ويتفقدون بعض المدارس

none

غزة /سوا/  زار وفد نواب كتلة التغيير والإصلاح عن محافظة غزة مديرية التربية والتعليم غرب غزة وتفقد بعض المدارس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

حيث ضم الوفد الزائر النائب د. أحمد أبو حلبية والمستشار أ. محمد فرج الغول، وكان في استقبالهم أ. فتحي رضوان مدير تربية غرب غزة ، أ.عوني الكريري مدير الدائرة الادارية ، ا.أسامة الهباش مدير الدائرة الفنية وعدداً من رؤساء الأقسام.

بدوره ثمن النائب الغول بجهود مديرية التربية والتعليم في غرب غزة بالمساهمة في إنجاح المسيرة التعليمية متمنياً لها التفوق دائما و الاستمرار في نهج العمل التربوي القادر على إيجاد جيل متعلم ومثقف يساعد في خدمة المجتمع.


وأشار النائب أبوحلبية إلى أن المديرية وطاقمها التدريسي تحرص على تطوير العملية التعليمية ولدورها الفعال في إثراء العملية التربوية ، وقال أن المجلس التشريعي يعمل بكامل طاقته من أجل خدمة أبنائنا الطلبة وجميع مدراس الوطن .

ومن جانبه رحب أ.رضوان بالوفد الزائر شاكراً لهم هذه الزيارة وحرصهم على رعاية الطلبة والمدارس والارتقاء بهم إلى أعلى المستويات، مؤكداً أن المديرية تعمل بأقصى جهد في إنجاح المسيرة التعليمية ، وتعمل على توفير ما يلزم المدارس من دعم لتسهيل العمل التربوي.

وناقش أ.رضوان بعض القضايا التي تخص العملية التعليمة ، مؤكدا أن المديرية تعمل على وضع الخطط العلاجية الضرورية لمواجهة المشاكل وتذليل العقبات التي تعترض سبيل العملية التعليمية.

وتفقد وفد نواب مدرستي اليرموك الأساسية للبنين، وكفر قاسم الثانوية للبنات، للاطلاع على سير العملية التعليمية وتهنئة الطلبة والمعلمين بالعام الجديد متمنين لهم التوفيق والنجاح.

.بدورهم شكر مدراء المدارس والطلبة الوفد على مثل هذه الزيارات التي تبين مدى اهتمام نواب المجلس التشريعي بالارتقاء بالعملية التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد