المشروبات الوطنية تُطلق حملة "انتعش واربح مع سبرايت"

none

رام الله /سوا/ أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي انطلاق حملة "انتعش واربح مع سبرايت" منذ بداية الشهر الجاري في كافة محافظات الضفة الغربية، والتي تستمر لمدة شهرين، بهدف منح المستهلكين الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة أو بالجائزة الكبرى والتي تشمل واحدة من ثلاث سيارات من نوع "”KIA Sportage 2016 سيتم تسليمها لأصحاب الحظ الثلاثة الذين سيجدون عبارة "كيا سبورتاج" تحت أغطية العبوات الخاضعة للحملة.

وأوضح السيد عماد الهندي مدير عام الشركة، في بيان وصل لـ "سوا"، أنّ حملة "سبرايت" تأتي استمراراً لحملات الصيف التي نفذتها المشروبات الوطنية في الأشهر المنصرمة، والتي سعت من خلالها إلى تقديم أكبر عدد من الجوائز للمستهلكين، ومشاركتهم جميع مناسباتهم ونشاطاتهم لا سيّما الرياضية منها.

وأشار إلى أن الشركة ستنفذ رزمة من الأنشطة الرياضية بشكل متزامن مع حملة "سبرايت"، حيث سيتم استهداف المتنزهات والمسابح من أجل تنفيذ عدد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المشوّقة بهدف بثّ أجواء الفرح والنشاط في المجتمع الفلسطيني لاسيما في أوساط الشباب، وتشجيع الجميع على ممارسة الألعاب الرياضية.

وأضاف الهندي أن إدارة شركة المشروبات الوطنية تُعنى دائما بتقديم الجوائز والحملات المتميزة للمستهلكين، وذلك بموازاة تقديم المنتج عالي الجودة وفقاً للمعايير وللمواصفات العالمية، مُجندةً كافة طواقمها العاملة ومواردها من أجل إرضاء المستهلك.

من جهته، قال السيد منهل المالكي مدير دائرة المبيعات والتسويق، إن الشركة تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد ومفرح للمستهلك الفلسطيني الذي يحرص على اختيار منتج الشركة الوطني، ومشاركته أجواء المرح في كافة المواسم. موضحاً أن المنتجات الخاضعة للحملة هي عبوات سبرايت 330 مل و1.125 لتر و2 لتر، فيما لا تشمل الحملة أصناف "الدايت".

وبيّن المالكي أن آلية الربح تتمثل في البحث عن الكلمات الرابحة تحت أغطية العبوات واستبدال الأغطية الرابحة بإحدى الجوائز التي تتمثل في حقيبة حرارية لحفظ المشروبات خلال النزهات أو فرشة مائية أو صحن طائر أو عبوة مجانية سبرايت حجم 330 مل، إلى جانب الجائزة الكبرى والتي تشمل ثلاث سيارات من نوع KIA Sportage 2016 لثلاثة فائزين، مشيراً إلى أن آخر موعد لاستبدال الجوائز هو 10/11/2016.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد