المنتدي الفلسطيني للحريات والشؤون الدولية يقعد أول جلسة له بغزة

none

غزة /سوا/ عقدت الجلسة الأولى للمنتدى الفلسطيني للحريات والشؤون الدولية بحضور أعضاء الجمعية العمومية وذلك لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وقد تم التوافق على اختيار الدكتور احمد جواد الوادية رئيسا لمجلس الإدارة وعضوية الأستاذ إيهاب شويخ والأستاذ مصعب الشيخ خليل، والأستاذ اشرف نصار، والأستاذ علي النزلي وعضوية الاستاذة صابرين أبو شاويش والاستاذة مني عبد العزيز.

وبحضور جميع أعضاء الجمعية العمومية افتتح الدكتور احمد جواد الوادية الجلسة الاولى كرئيس لمجلس الإدارة.

وأكد على ان انطلاقة المنتدي الفلسطيني للحريات سيكون بمثابة انطلاقة فلسطينية شبابية نابعة من الحرص الوطني تتطلع نحو مستقبل مشرق للشعب الفلسطيني لنيل حقوقه كباقي المجتمعات.

وقد أكد الدكتور الوادية على انه سيتم وضع خطة استراتيجية شاملة بمدة زمنية ثلاث سنوات تستهدف الشراكة مع المؤسسات الدولية وتعكس الصورة المشرقة للمنتدى الفلسطيني للحريات والشؤون الدولية،

واستطرد في الحديث عن أن من بين النشاطات التي سيقوم بها المنتدي الفلسطيني عقد مؤتمرات سياسية ومؤتمرات تتحدث عن الحريات الفلسطينية وقد يكون المؤتمر الأول الذي يتحدث عن الحريات في فلسطين في شهر ديسمبر من هذا العام وسيجري الترتيب والتحضير له.

وتحدثت السيدة صابرين أبو شاويش عن ان المنتدي الفلسطيني قد تم تصميم موقع الكتروني بشكل مميز وواضح سيتم نشر مجلس الإدارة على صفحتها الرسمية وسيتم نشر جميع ما يهم الجمهور من مفكرين وسياسيين ومهتمين من نشاطات ونشرات دورية.

وأضافت انه قد تم تجهيز مجموعة للواتس اب وصفحة على التلجرام وصفحة للتواصل الاجتماعي على الفيس بوك ، وجميع هذه النشاطات الإعلامية هدفها سهولة إيصال الأفكار الى الجمهور الفلسطيني والمهتمين وايصال صورة مشرقة للمجتمع الفلسطيني

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد