الأعرج يؤكد إجراء الانتخابات المحلية في موعدها

توضيحية

رام الله /سوا/ بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج  في رام الله اليوم الاربعاء، مع ممثل الدنمارك لدى دولة فلسطين اندرياس فرايبورغ، التعاون بين الطرفين وتقديم الدعم للهيئات المحلية الفلسطينية.

وأطلع الاعرج وفقا لوكالة الأنباء الرسمية، الضيف والوفد المرافق له، على آخر التطورات في قطاع الحكم المحلي، وخطط الوزارة نحو تحقيق التنمية اقتصادية في الهيئات المحلية، كما استعرض خطة الوزارة للسنوات الخمس القادمة واهم ما جاء فيها من تطوير لقطاع الحكم المحلي وتحسين للخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد إجراء الانتخابات المحلية في موعدها في الثامن من تشرين أول المقبل، وتطرق الى التحضيرات المعدة لها، ولما بعدها من تدريب وتطوير للمجالس المحلية الجديدة.

وأشاد الأعرج بالعلاقة الوطيدة مع الدنمارك، وبالدعم الذي تقدمه للشعب الفلسطيني، حيث يساهم في تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية، وبناء القدرات في قطاع الحكم المحلي، شاكرا للشعب والحكومة الدنماركية على هذا الدعم.

بدوره، أشاد فرايبورغ بالتعاون الثنائي والإيجابي بين الوزارة والتعاون الدنماركي، مؤكداً استمرار بلاده في دعم الحكومة الفلسطينية ودعم قطاع الحكم المحلي خاصة من أجل مساعدة الفلسطينيين في سعيهم لتحقيق تنمية محلية اقتصادية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد