يوم محادثة باللغة الانجليزية في جمعية المرأة للعمل الخيري في بيت امر

none

رام الله /سوا/ نظم مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب وبالتعاون مع جمعية المرأة للعمل الخيري في بيت قرية امر يوما للمحادثة باللغة الانجليزية بمشاركة كل من الفنلندي ماتي والبريطاني فريد والدنماركية الين وبمشاركة ما يقارب الخمسة وعشرين من طلبة المدارس حيث تضمن اللقاء الحديث عن قضاء فترة العطلة الصيفية وعطلة عيد الاضحى المقبلة.

وبدأ اللقاء بنشاط التعريف عن النفس والحديث عن الاشياء التي يفضلها الطلبة المشاركين عبر التفاعل مع الأساتذة المشرفين باللغة الانجليزية بهدف اعطائهم فرصة التحدث والمشاركة وكسر حاجز الخوف لديهم.

كما تضمن اللقاء انشطة لا منهجية متعددة ساعدت الطلبة على التحدث عما قاموا به خلال العطلة الصيفية وما هي الاعمال التي سيقومون بها في عطلة عيد الاضحى المبارك بهدف تطوير المحادثة لديهم وتعريف الاجانب المشرفين بالثقافة الفلسطينية .

من جهته أشاد منسق الانشطة المجتمعية اسامة ابو حسين ان مثل هذا النوع من الانشطة يساهم في توفير بيئة للطلبة المشاركين عبر استقطاب الاجانب وتنظيم مثل هذه الفعاليات والتي تساهم في تطوير وتعزيز قدراتهم اللغوية وبذات الوقت تعرف الاجانب القادمين من دول مختلفة حول العالم بفلسطين وطبيعة الحياة الفلسطينية تحت الاحتلال.

ودعا ابو حسين الطلبة الى مواصلة مشوارهم في تعلم كافة المهارات المتعلقة باللغة الانجليزية والتي ستساعدهم مستقبلاً في الحصول على فرص متنوعة سواء في مجالات التعليم والعمل المختلفة محلياً ودولياً.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم بالأنشطة التي تمت خلال اللقاء حيث اتيحت لهم الفرصة للحديث عن مواضيع تنبع من واقع حياتهم اليومي مع أجانب من دول مختلفة حيث ساد اللقاء جو من التفاعل والتشارك وتبادل الاراء وطرح اسئلة تحفيزية والإجابة عليها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد