المقاومة تواصل قصف مستوطنات غلاف غزة

213-TRIAL- غزة /سوا/ قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية المستوطنات الاسرائيلية المتاخمة لحدود قطاع غزة، بعشرات القذائف الصاروخية والهاون، منذ صباح اليوم الاثنين، ما أدّى لإصابة جندي إسرائيلي واستمرار نزوح مئات المستوطنين من منازلهم المتاخمة لحدود غزة.
وذكرت الفصائل في بيانات منفصلة، أنها واصلت قصفها للمستوطنات في إطار الرد على جرائم الاحتلال.
كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس ، بدورها أعلنت مسئوليتها عن قصف موقع إيرز بـ30 قذيفة هاون، وعسقلان ب5 صواريخ من طراز 170، بينما أعلنت سرايا القدس مسئوليتها عن قصف عسقلان بصاروخي غراد وناحل عوز بصاروخين من طراز170.
وفي سياق متصل، أكدّت وسائل إعلام عبرية أن صفارات الانذار تكاد لا تتوقف في البلدات "الإسرائيلية" التي تصل إلى 62 بلدة ضمن مجمع أشكول الاستيطاني المتاخم لقطاع غزة.
وأصيب أمس الأحد خمسة جنود "إسرائيليين" بجروح متفاوتة الخطورة بعد قصف كتائب القسام موقعهم بمعبر إيرز قرب بيت حانون شمالي قطاع غزة بعدد كبير من قذائف الهاون، وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية، في حين أكدت الكتائب مقتل جنود في الهجوم.
وقد أسفرت صواريخ المقاومة منذ بدء العدوان "الإسرائيلي" على غزة في 8 يوليو/تموز الماضي عن مقتل 64 جنديا وأربعة مستوطنين، وفق ما ذكرته وسائل إعلام عبرية 52
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد