بحر: الرئيس عباس يريد أن ينجح بالقوة والتخويف أو يلغي الانتخابات

أحمد بحر

غزة /سوا/ قال الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أن الرئيس عباس يريد أن ينجح بالقوة والتخويف والإرهاب، أو يلغي الانتخابات المحلية المقرر عقدها في شهر أكتوبر المقبل.

وشدد بحر خلال حفل تخريج عدد من الدورات بوزارة الداخلية على ضرورة أن تنجح الانتخابات المحلية حتى تؤسس للانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني.

وأضاف "وقعت الفصائل ميثاق شرف للانتخابات المحلية، لكن أجهزة أمن السلطة تهدد وتلاحق وتعتقل القوائم التي تدعمها حركة حماس في الضفة الغربية".

ودعا بحر الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية لتحمي الوطن وتدافع عن شعبنا وحماية أهلنا في القدس ، وتابع "كان يجب عليها الحفاظ تلى وحدة شعبنا الفلسطيني، بدلا من ملاحقة المقاومين وحماية حدود وامن الاحتلال الإسرائيلي".

وثمن دور وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية في قطاع غزة  في حفظ أمن المواطن والوطن، وقال "تلك الأجهزة تستمد شرعيتها من دفاعها عن فلسطين وحماية حدود فلسطين".

ولفت إلى أن العقيدة الأمنية للأجهزة الأمنية في قطاع غزة الدفاع عن الوطن وحماية المواطن، وتأمين حدود الوطن.

وتابع "رغم الحصار والمؤامرات سنظل نحمي الشرعية، ونحافظ على حقوقنا وثوابتنا حتى تحرير ارضنا، تلك الشرعية المستمدة من بنادقنا وليس من أمريكا او الاحتلال".

بدوره قال اللواء توفيق أبو نعيم مدير عام قوى الأمن الداخلي أن وزارته تعمل باستمرار على تخريج الضباط والجنود أصحاب العقيدة الأمنية السليمة الذين يعملون من أجل الدفع عن فلسطين.

وناشد العالم إلى مساندة قضية شعبنا والوقوف بجانبه لاسترداد حقوقه وتحرير أرضه، مبينا أن أبناء شعبنا وضباط وزارة الداخلية لن يدخروا جهدا في الدفاع عن شعبنا وارضه ومقدساته.

وحذر الاحتلال من استمرار التهديد عبر الاعلام بحرب على قطاع غزة، مؤكدا أن وزارة الداخلية جاهزة للدفاع عن شعبنا وحمايته والوقوف بجانه وحفظ الجبهة الداخلية والعمل على وحدة وتماسك شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد