وطنيون لإنهاء الانقسام يلتقون الجبهتين الديمقراطية والشعبية

none

غزة /سوا/  إنطلاقاً من سياستها العامة بالتواصل والتنسيق مع قوى وفصائل العمل الوطني الفلسطيني, تعزيزاً لمشاركة الكل الوطني في مواجهة حالة الانقسام البغيضة التي يعانيها شعبنا الفلسطيني طوال عقد من الزمن, التقى وفد من وطنيون برئاسة منسقها العام في قطاع غزة الأخ/ يسري درويش, بوفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو مكتبها السياسي الرفيق/ صالح ناصر أبو ناصر, وعضوية رفاق آخرون في المكتب السياسي واللجنة المركزية.

واستعرض وفد وطنيون مهامهم التي يسعوا لانجازها في الوقت الراهن لا سيما عقد مؤتمرات وطنيون في المحافظات الخمسة التي يتم التحضير لها من خلال اللجان المُشكلة بالمحافظات لعقدها في أسرع وقت ممكن, وكذلك التحركات والنشاطات المنوي عقدها من قبل وطنيون في كل أرجاء الوطن.

واتفق الطرفان على التعاون المشترك في كافة القضايا والنشاطات التي تساهم في إنهاء حالة الانقسام, وكذلك في تحريض شعبنا للمشاركة الواسعة في الانتخابات المحلية باعتبارها حق وواجب وطني, كما اتفق الطرفان على التعاون المشترك في مناطق الشتات واللجوء الفلسطيني في المخيمات والمهجر.

كما التقى وفد وطنيون لإنهاء الانقسام بوفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة عضو مكتبها السياسي الرفيق/ كايد الغول وعضوية مسئول العلاقات الوطنية, حيث أكد الرفاق في الجبهة الشعبية دعمهم الكامل لحراك وطنيون.

وأبدوا استعدادهم التام للتعاون المشترك مع وطنيون لإنهاء الانقسام  لتشكيل حالة شعبية جماهيرية ضاغطة على حالة الانقسام, لإنهاء هذه الحالة الشاذة والمتناقضة مع تاريخ الشعب الفلسطيني ونضالاته الوطنية لطرد الاحتلال, واتفق الطرفان على استحالة نجاح المشروع الوطني الفلسطيني في الحرية والاستقلال الوطني مادامت حالة الانقسام سائدة في الساحة الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد