شركة تأمين تدعم ممثل فلسطين بالألعاب البارالمبية

شركة التأمين الوطنية

رام الله /سوا/أعلنت شركة التأمين الوطنية  (NIC)، دعمها اللاعب حسام عزام ممثل فلسطين في دورة الألعاب البارالمبية الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، المقرر انطلاقها في البرازيل يوم غد وحتى 18 الجاري.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع، أن دعم اللاعب عزام جاء ضمن دور الشركة بالمساعدة وتسهيل وإنجاح مهمة اللاعب من أجل تحقيق إنجاز وطني جديد، خاصة أنه الممثل الوحيد لفلسطين، إضافة إلى تقديم الدعم النفسي للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم نشاطاتهم الرياضية.

وتابع: "اللاعب عزام من أصحاب الإرادة والتحدي وعلى موعد جديد ومحاولة متجددة للمنافسة على إحدى المداليات الرياضية التي تدعم نشاطاته الرياضية، ونأمل بنشر الوعي بالمجتمع الفلسطيني لأهمية توفير احتياجات ومتطلبات ودعم هذه الحالات".

من جانبه شكر رئيس البعثة البارالمبية الفلسطينية المحامي إحسان ادكيدك، شركة التأمين الوطنية التي ساهمت ودعمت مشاركة اللاعب الدولي حسام عزام في دورة الألعاب البارالمبية الدولية في البرازيل.

وأوضح أن اللاعب حسام عزام حقق سابقا العديد من الميداليات في أولمبياد سيدني 2000، وفي أولمبياد أثينا 2004، آملا أن يحقق نجاحا بهذا العام وأن يرفع اسم فلسطين مجددا.

بدوره، قال اللاعب حسام عزام: "أتطلع بقوة إلى المنافسة وسأتحدى كل الظروف والصعوبات التي سأواجهها، واطمح بتحقيق ميدالية ذهبية لفلسطين في الدورات الأولمبية للمعاقين، رغم المصاعب التي أواجهها كرياضي فلسطيني أعيش داخل قطاع غزة ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد