صيدم يكرم الطواقم العاملة في امتحان الثانوية العامة

  رام الله /سوا/ كرم وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم الاثنين، الطواقم العاملة في امتحان الثانوية العامة خلال حفل نظمته الوزارة في مقرها برام الله.

واستهدف التكريم كافة مديريات التربية ممثلةً بمديريها ورؤساء أقسام الامتحانات، بالإضافة إلى طاقم الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات وكوادر ديوان الوزارة، حيث جاء تقديراً لجهودهم وتفانيهم في إنجاح سير امتحان الثانوية العامة " التوجيهي " على مستوى محافظات الوطن.

وحضر مراسم التكريم وكيل الوزارة بصري صالح، وعدد من المديرين العامين، ومديرو التربية.

وفي هذا السياق، أشاد صيدم بجهود جميع الطواقم التي عملت في سبيل سير امتحان الثانوية العامة والحرص على إنجاح الامتحان ضمن معايير وأسس مهنية مميزة.

وأوضح أن تكريم طواقم وكوادر الوزارة اليوم يعكس معنى الاهتمام والتقدير للجهود العظيمة التي بُذِلت خلال عام تكلل بحصد المزيد من النجاحات والإنجازات ومجابهة التحديات والعقبات.

وجدد تأكيده على المضي قدماً في مسيرة التطوير خاصة في ظل الاستعدادات الراهنة لتطبيق امتحان الثانوية العامة الجديد والذي يعكس روح التطوير التربوي.

وفي ختام، الحفل الذي تولى عرافته القائم بأعمال مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي صادق الخضور، تم توزيع الدروع التكريمية على الطواقم المكرمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد