مسيرة في بيت لحم تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام

صورة-توضيحية-

بيت لحم /سوا/ شارك أهالي الأسرى وفعاليات محافظة بيت لحم، اليوم الإثنين، في مسيرة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

وانطلق المشاركون في المسيرة التي جاءت بدعوة من هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وجمعية الأسرى المحررين، والتربية والتعليم، ونادي الأسير، من أمام مقر مديرية التربية والتعليم، مرورا بشارع القدس الخليل، وصولا إلى منطقة باب الزقاق في بيت لحم .

وقال مدير مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين منقذ أبو عطوان، إن وجود هذا الحشد الكبير هو انتصار حقيقي للأسرى، خاصة المضربين عن الطعام، وتحديدا الشقيقين محمد ومحمود بلبول، ومالك القاضي، ورسالة بأنهم ليسوا لوحدهم في معركتهم ضد الاعتقال الاداري.

ودعا إلى استمرار الفعاليات التضامنية مع الأسرى في ظل تدهور حالتهم الصحية والمطالبة بإنقاذ حياتهم، خاصة الذين يقبعون في غرف العناية المكثفة.

من جانبه، اكد نائب مدير التربية والتعليم بسام جبر، قدسية قضية الأسرى، مؤكدا أن شعبنا بكافة قواه لن يتخلى عن أسرانا الذين ضحوا بزهرات أعمارهم من أجل تعبيد طريق الحرية .

بدوره، قال الناطق الرسمي باسم نادي الأسير عبد الله الزغاري، "نطلق اليوم صرخة للعالم أجمع أن أسرانا الذين يخوضون معركة الحرية والكرامة لكسر الاعتقال الاداري، ليسوا وحدهم ولن يكونوا فريسة سهلة للاحتلال.

وشدد الزغاري على ضرورة توسيع المشاركة الشعبية والرسمية في الفعاليات التضامنية مع الأسرى حتى يحققوا كافة مطالبهم المشروعة، وعلى رأسها إنهاء الاعتقال الاداري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد