إبداع تخرج برنامج إدارة الحملات الانتخابية

none

غزة /سوا/ اختتمت مؤسسة إبداع برنامج إدارة الحملات الانتخابية والتحشيد والضغط والمناصرة بواقع 30 ساعة تدريبية، حيث شارك فيه نخبة من الأساتذة والمختصين في مجال التحشيد والحملات الانتخابية، ويستهدف البرنامج 50 مشارك من كافة مدن قطاع غزة، وحضر الاختتام الدكتور ادهم البعلوجي والمهندس صابر عليان.

بدوره قال البعلوجي: " أن برنامج إدارة الحملات الذي نفذته مؤسسة إبداع يأتي في طور النهوض والارتقاء بالفئة المستهدفة التي سيكون لها دور كبير في الانتخابات المحلية المقبلة كذلك في الانتخابات البرلمانية والرئاسية".

وتابع البعلوجي أن الهدف من البرنامج كان تزويد الفئة بمجموعة من المعارف والمهارات والخبرات باستخدام افضل الاساليب التدريبية التي أضافت للمشاركين في البرنامج معلومات ومفاهيم جديدة، وقد أصبح لدي المشاركون القدرة على التمييز بين مفاهيم المناصرة والضغط والتحشيد بالإضافة إلى القدرة على إعداد الحملات واستخدام الأساليب والأدوات المناسبة لها.

يشار إلى أن برنامج الحملات الانتخابية والتحشيد والمناصرة كانت بدايته في 27 أغسطس2016 م، وأنتهى في 1سبتمر2016م، وتضمن البرنامج مجموعة من المحاور منها مجالات حملات الحشد والمناصرة، وكيفية تشكيل تحالفات للضغط والمناصرة، وكيفية التخطيط لحملات الضغط الناجحة، وتدريبات عملية لتنفيذ الحملات، ومراحل الحملة الانتخابية.

يذكر أن مؤسسة إبداع هي مؤسسة فلسطينية غير ربحية، تقدم الاستشارات والأبحاث والدراسات والتدريب الفعال بكفاءة ومهنية عالية, للمساهمة في تطوير وتنمية المؤسسات والأفراد الباحثين عن النجاح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد