النائب العام يختتم برنامج تدريب معاوني النيابة الجدد

none

رام الله /سوا/ اختتمت النيابة العامة بالتعاون مع المعهد القضائي الفلسطيني، اليوم الأحد في مدينة رام الله برنامج التدريب الأساسي لمعاوني النيابة العامة الجدد.

جاء ذللك تحت إشراف النائب العام المستشار أحمد براك ومديرة المعهد القضائي الفلسطيني القاضي رشا حماد، ورئيس النيابة العامة رئيس دائرة التخطيط والسياسات خالد عواد، وبمشاركة عدد من رؤساء النيابة العامة من كافة المحافظات.

واختتم البرنامج التدريبي براك متوجها بالشكر إلى المعهد القضائي الفلسطيني الذي قام بتنظيم التدريب بالتعاون مع وحدة التدريب في مكتب النائب العام، ومرحبا بالأعضاء الجدد الذين انضموا مؤخرا الى أسرة النيابة العامة، الذي بدوره أكد أهمية عقد هذا البرنامج التدريبي لأعضاء النيابة العامة، وضرورة الاستثمار في الموارد البشرية وتطوير مهارات وسلوكيات العاملين لدى النيابة العامة.

يذكر أن البرنامج استمر لمدة 40 يوم تدريب، حيث تطرق التدريب إلى عدة جوانب فنية من بينها: المبادئ الأساسية للإجراءات الجزائية، والجرائم الواقعة على الأشخاص والأموال، وحقوق الإنسان في المواثيق الدولية، والضبط القضائي، ومواضيع أخرى قضائية ذات صلة بعمل معاوني النيابة الجدد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد