تخريج دورة عسكرية لكتائب المقاومة الوطنية بغزة

none

غزة /سوا/ خرجت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الجمعة الماضية، دورة عسكرية متخصصة لوحدات من المستجدين بكتيبة الشهيد يوسف الوصيفي في موقعها العسكري بمدينة رفح جنوب قطاع غزة تزامناً مع مرور الذكرى الثانية للعدوان الإسرائيلي عام  2014 وذكرى استشهاد قائد الكتيبة.

وذكر بيان صحفي للجبهة الديمقراطية وصل لـ "سوا"، اليوم الأحد، أن الحفل تخلل عروض مهيبة لما تدرب عليه المقاتلين على مدار ثلاثة أشهر متتالية توزعت ما بين عرض تخصصات الهندسة والمشاة والقنص، وتدريبات للدفاع عن النفس وحماية الشخصيات.

كما تخلل الحفل الذي حضره صف واسع من قيادة الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية أيضاً عرض العديد من التدريبات المتخصصة بفنون الرماية، وتجسيد اقتحام مواقع العدو وتفجير عبوات ناسفة والفنون القتالية واستخدام أدوات قتالية ودفاعية بأساليب متنوعة.

وحيا عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية زياد جرغون، الوحدات القتالية المشاركة في الدورة، أبناء كتائب المقاومة الوطنية الذين يواصلون ليلا نهاراً في تطوير قدراتهم القتالية وأداءهم العسكري.

وشدد جرغون في كلمة الجبهة الديمقراطية على ضرورة مواصلة هذه التدريبات التي تبرز الرقي والتقدم لمقاتلي كتائب المقاومة الوطنية.

وأكد أن الكتائب ستستمر في خطها النضالي والكفاحي طريق العمليات الفدائية والقتالية حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه عن أرضنا ومقدساتنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد