أسير فلسطيني يناشد السيسي بفتح معبر رفح

أسير فلسطيني-ارشيفية

القدس /سوا/ وجه الأسير الفلسطيني إبراهيم عرام المعتقل في سجن ريمون مناشدة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتلبية نداءات شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة .

حيث دعا عرام، في رسالة له وصلت لـ "سوا" نسخة عنها، اليوم الأحد، إلى فتح معبر رفح البري بشكل دائم لإنقاذ القطاع من الحالة المأساوية التي يمر بها.

وهذا نص المناشدة:

إلى سيدة الدنيا

إلى السيد الرئيس دولة وشعباً

إلى أم التاريخ والحضارة والثورة ودم الشهيد الذي ينزف نهراً على أرضها أرض القمح والقطن والقصب

أبو الهول والأهرامات أرض الثورة والوحدة العربية أم الدنيا مصر  

تحية طيبة،،، .

من خلف هذه الزنازين إلى الصحراء والسهول القاحلة  تحية من أرض التوأم فلسطين إلى أبناء شعبنا في مصر .

هذه رسالة إلى كل مصري... والآن أنا داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي للعام الـ14 على التوالي، أطالب من السيد الرئيس الشرعي للشعب المناضل الثوري المصري وقائد القوات المسلحة المصرية أن يرحم أبنائه في غزة الحبيبة .

سيدي الرئيس,,,, الشعب الفلسطيني يحبكم ويعشق مصر ويقف ضد كل الأعمال الإرهابية التي تستهدف الجيش المصري والشعب المصري وندينها بكل الأشكال، قوة مصر من قوة كل العالم العربي والإسلامي وكل مظلوم .

هذه الحقيقة ولن نعرف سوى هذه الحقيقة.

سيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي هناك تقريباً 30 ألف مواطن من غزة لا يرون أبنائهم وإخوانهم وأمهاتهم في داخل الوطن الحبيب مصر، هناك 2 مليون مواطن بدون كهرباء ولا ماء ولا دواء وهناك آلاف المواطنين في العراء وقادم علينا البرد القارس، وهناك آلاف المرضى بحاجة للعلاج ، وهناك طلاب عاشقون لمصر يتمنون ترابها...  إلخ.

سيدي الرئيس أنت تعلم أن الأمم المتحدة ومجلس الأمن وحقوق الإنسان ينظرون إلى شعبنا كفريسة ويتحججوا فينا,,, هذه الحقيقة لا أحد يقدر أن يقول كفى لأن التهويد القدس عاصمة فلسطين وزهرة المدائن وكل يوم المئات من المنازل تهدم أمام العالم العربي والإسلامي بدون أسباب والضفة متقطعة لا أحد ينظر إلينا بعطف.

سيدي الرئيس أتمنى أن تكون مصر أم الدنيا تحضن الشعب الفلسطيني عامة وخاصة القدس وغزة التي تحت الحصار المدمر لا يرحمهم أي شيء بعيدا عن كل القواعد... يا أبناء شعبنا يا سيدي الرئيس المصري أعذرني على هذه الكلمات البسيطة لإنسان بسيط يحب وطنه .

وشكراً لكم .

الأسير إبراهيم عرام "أبوبلال"

سجن ريمون

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد