النحال يهنيء اتحاد الكرة الجديد ويتمنى لهم تحقيق المزيد من الانجازات

none

غزة / سوا / هنأ محمد النحال "أبو جودة" مسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب بمناسبة انتخابهم من قبل الجمعية العمومية للاتحاد والتي جرت مساء الجمعة بشكل موحد في الوطن والشتات.

وقال النحال إن اتحاد الكرة حقق إنجازات كبيرة واستطاع الوصول بكرة القدم الفلسطينية إلى العالمية من خلال فوز المنتخب الوطني ببطولة كأس التحدي الآسيوي والمشاركة في بطولة أمم آسيا لأول مرة في تاريخه، إضافة إلى انتظام المسابقات الكروية في المحافظات الشمالية والجنوبية وغيرها من النجاحات الكبيرة.

وأضاف أن إجراء الانتخابات بهذا الشكل المتزامن يدلل على قدرة الرياضة الفلسطينية على تجاوز آثار الانقسام البغيض من خلال العمل الوحدوي الذي يؤكد مدى أهمية الرياضة في تحقيق الوحدة.

وأشاد النحال بكافة أعضاء الاتحاد السابقين والذين كان لهم دور مهم في نهضة ورقي الكرة الفلسطينية، متمنيا للاتحاد الجديد برئاسة اللواء جبريل الرجوب التوفيق من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

وشدد النحال أن اللواء جبريل الرجوب ومن خلال تجديد الثقة فيه لولاية ثالثة يؤكد مدى الالتفاف الرياضي حوله وحجم الإنجازات التي حققها برفقة زملائه في الاتحاد واللجان العاملة، والتطلع إلى مستقبل مشرق ومزدهر للرياضة الفلسطينية عامة وكرة القدم خاصة خلال السنوات المقبلة. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد