موظفو بنك الاسكان يتبرعون براتب يوم عمل لصالح أهلنا في قطاع غزة

294-TRIAL- رام الله / سوا / انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية والانسانية تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة الصابر، واستكمالا للجهود الإغاثية التي قام بها بنك الاسكان ومؤسسات المجتمع المحلي والشركات لدعم اهلنا في قطاع غزة، ولأن الهم واحد والوطن واحد قرر بنك الاسكان وموظفوه تقديم راتب يوم عمل، بحيث يقدم ضمن الحملة الوطنية لإغاثة أهلنا في غزة والتي ترعاها مؤسسة الاغاثة الطبية الفلسطينية، وذلك عن طريق تزويد المراكز الصحية بالمستلزمات الطبية اللازمة، بهدف المساعدة في تخفيف حدة الأزمة الانسانية القائمة خاصة مع النقص الحاد بالادوية وتفشي الامراض والاوبئة بين أهلنا في القطاع. 
من جهته صرح محمد البرغوثي المدير الاقليمي للبنك، بأن هذه المبادرة تأتي تلبية لنداء الانسانية، وشعور بالواجب من قبل موظفي البنك تجاه أخوانهم بغزة، مشيراً إلى أن هذه المساعدات تقع ضمن مساهمات البنك لدعم أهلنا في غزة وتلبية لاحتياجاتهم، مثمنا دور موظفي البنك بإنجاح المبادرة وشعورهم الانساني العميق.
وتعتبر هذه المبادرة بالتبرع من البنك والموظفين، بمثابة تجسيد لرؤوية بنك الاسكان بالمساهمة بفاعلية في اطار المسؤولية الاجتماعية والانسانية، وتندرج في اطارالمساهمات المتعددة التي يقدمها البنك على مدار العام بدعم القطاعات المختلفة بما فيه القطاع الصحي والتعليم وغيره. 90
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد