الشرطة تلقي القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة في جنين

القبض على متهم -توضيحية-

جنين/سوا/ ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة أشخاص من محافظة جنين بتهمة السرقة في ثلاث قضايا منفصلة.

ووفقا لوكالة الانباء الرسمية، ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبعد ورود شكوى من قبل أحد المواطنين حول قيام مجهول بسرقة هاتفة الخلوي، وبالبحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة، تم حصر الاشتباه بشخص وباستدعائه وسماع أقواله أفاد بأنه قام بشراء الهاتف من شخص آخر وتم إحالة المشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وأضاف البيان: وبعد ورود شكوى من قبل أحد المواطنين من المحافظة حول قيام مجهول بسرقة معدات من داخل مركبته في جنين وبالبحث والتحري من قبل المباحث العامة تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص وباستدعائه وسماع أقواله أفاد بأنه باع المسروقات إلى شخص آخر، وتم إحالة المشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وفي سياق آخر فبعد ورود شكوى من قبل أحد المواطنين حول قيام مجهول بسرقة طابعة من أمام محلة وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بشخص، وقد أقر بفعلته وباستدعائه أفاد بأنه باع الطابعة إلى شخص آخر وتم إحالة المشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

فتح تتوعد اللصوص الذي اعتدوا على بلدية قباطية

وفي سياق متصل، أدانت حركة "فتح " في بلدة قباطية جنوب جنين ( منطقة الشهيد أبو جهاد)، بأشد العبارات عملية السطو المسلح على بلدية قباطية فجر اليوم، وسرقة مبلغ يصل إلى 27 ألف شيقل، وتخللها عملية تخريب .

 وأكدت حركة "فتح" في بيان صحفي موقع باسم المتحدث باسمها عمار نزال أن المجرمين واللصوص لن يفلتوا من وجه العدالة، وستساند الحركة جهود المؤسسات الأمنية بالكشف عن المجرمين وتقديمهم لعدالة القانون.

وأضاف: إن هذا الفعل المشين هو بمثابة مساس بكل أبناء بلدة قباطية ولن يكون هناك إي غطاء عشائري أو تنظيمي للجناة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد